منزل، بيت > أخبار > أخبار صناعية > "إنترنت + الإضاءة تركيبات" جديدة ، سيتم تحسين نمط المنافسة في الصناعة بشكل شامل
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المعرض
أخبار صناعية
الشهادات

كيفية استبدال لمبة GU10?

كيفية استبدال مصباح GU10:
.١ اﺿﻐط ﻋﻟﯽ اﻟﻣﺷﺑك (أو اﺳﺗﺧدم اﻟﻣﺻق اﻟﻣرﻓق) ﻟﻟﺣﺻول ﻋﻟﯽ اﻟﻣﺻﺑﺎح ﻣن اﻟﺟﮭﺎز
2. أدر المصباح عكس اتجاه عقارب الساعة إلى "unhook" من مصدر الطاقة
3. تطور المصباح الجديد في اتجاه عقارب الساعة في الموقف
4. استبدل كليب

مزايا وعيوب أضواء LED

GU10 LED Spotlight manufacturer الصين خمر LED لمبات الجملة البلاستيك مع الألومنيوم لمبة LED ميزة المورد: 1. حجم صغير. الصمام هو basica ...

مصابيح LED مقابل. لمبات CFL: أيهما أفضل بالنسبة لي؟

قبل أن يكون لدينا المصابيح ، كانت هناك مصابيح الفلورسنت المدمجة ، أو مصابيح الفلورسنت CFL قصيرة. المصابيح الفلورية المتضامة هي مصابيح الفلورسنت التي تنبعث الضوء من مزيج من الفوسفور داخل ...

المفتاح لتكنولوجيا الإضاءة ليد تكمن في هذه

1. أوبتيكال الأداء (توزيع الضوء) ويشمل الأداء البصري لمصابيح ليد أساسا متطلبات الأد...

UVC LED جزءا لا يتجزأ من قناع الوجه المطهر يصل إلى $ 1M Fund على Crowdfunding Platform

لقد تعلمنا الآن أن COVID-19 ينتقل عبر قطرات أو أسطح ملامسة للأفراد المصابين. ونتيجة لذ...

هل المصابيح ليد كفاءة في استخدام الطاقة؟

ليس فقط هذا! في الواقع، قد عثرة الأخيرة في شعبي تجعلك تعتقد أن هذه المصابيح كفاءة ف...

كيفية اختيار إضاءة ليد جيدة؟

1. ليد سطوع مختلفة، والثمن هو مختلف. يجب أن تكون المصابيح ل ليد ليد الفئة الأولى من ا...

الماضي والحاضر من المصابيح خيوط ليد (الجزء 2)

أين مصباح ليد خيوط تأتي من؟ في وقت مبكر من عام 2008، قدمت نيبون نيبون مصابيح مصباح خيوط التقليد لام التقليدية المتوهجة ...

درجة حرارة اللون LED وكيفية اختيار أفضل منها

درجة حرارة اللون LED وكيفية اختيار أفضل منها
ما هو كلفن؟
ما هي درجات حرارة اللون LED؟
كيفية اختيار درجة حرارة اللون المثالية
هل تبحث عن مصابيح LED ميسورة التكلفة ستقلل فاتورة الطاقة بشكل كبير؟

كيفية اختيار لمبات ليد؟

إليك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار مصابيح ليد ...
الكفاءة، درجة حرارة اللون، عرض الألوان، خرج الحرارة، العمر، الخ.

Yujileds® LED STOLLRIX محلول مع وظائف بالألوان الكاملة

إضاءة خيارات لمجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتطلب تركيز الضوء والمواطين الدقيق...

2019 توقعات سوق عرض LED العالمي

2019 توقعات السوق العالمية لشاشات LED - السينما وسوق التأجير واتجاهات الأسعار وفقا لأ...

خدعة ام حلوى! المال أو أكل! إنوتيك أتمنى لكم هالوين سعيد!

"خدعة أو علاج! المال أو أكل!" هنا جميع أعضاء من إنوتيك أتمنى لكم هالوين سعيد! إنوتيك هي شركة مصنعة ومصدرة مهنية ...

إنوتك أتمنى لكم عيد الشكر سعيد!

إنه يوم عيد الشكر اليوم، احتفالا عاما يحتفل به في يوم الخميس الرابع من نوفمبر في الولايات المتحدة، كما أنه مهرجان للحصاد اليوم ...

كم هو القوة الكهربائية من لمبة ليد

إذا كان لمبة صحيحة أم لا يعتمد على الغرض من لمبة. أنواع مختلفة من المصابيح، واط، والطاقة والتركيب ...
اتصل بنا
شركة إنوتيك الصناعية المحدودة
مكتب: # 1201، 12 / F.، مبنى انهوى، No.6007 شينان الطريق، شنتشن، الصين.
هاتف: + 86-755 8276 9313، 8276 9316، فاكس: + 86-755-8276 9319
ويشات: +8618938659461، ال واتساب: +8618938659461
البريد الإلكتروني: info@innolitech.com، الموقع: www.ledlightingsupplierchina.com اتصل الآن
كتالوج على الانترنت

أخبار

"إنترنت + الإضاءة تركيبات" جديدة ، سيتم تحسين نمط المنافسة في الصناعة بشكل شامل

INNOTECH INNOTECH 2018-08-14 09:38:06

اليوم هو عصر المضاربة وعصر التطور السريع للتكنولوجيات مثل الإنترنت. في مجال الإضاءة ، تم قبول نظام التحكم في الإضاءة الذكي من قبل الناس ، وقد تم إطلاق الإضاءة الذكية. في عصر "الإنترنت +" هذا ، إذا لم تستطع الصناعة التقليدية اللحاق بالإنترنت ، فسوف تتخلف عن هذا بكثير. عصر.

قبل عام 2016 ، وسعت العديد من الشركات المصنعة للإضاءة أعمالها ، مما أدى إلى زيادة الطاقة الإنتاجية ، واستمرت الأسعار في الانخفاض بسرعة ، مما تسبب في تغييرات جذرية في صناعة الإضاءة. العديد من المؤسسات الصغيرة ذات الإدارة السيئة قد خفضت الإنتاج أو التحول بسبب التكنولوجيا المتخلفة وغيرها من الأسباب ، وقد انسحب عدد كبير من شركات LED من السوق. ومع ذلك ، فمنذ عام 2016 ، ومع النمو المطرد للطلب ، تحسنت بشكل تدريجي العلاقة بين العرض والطلب في صناعة الإضاءة ، وفي الأيام الأخيرة كانت هناك زيادة مكثفة في أسعار المنتجات. كيف يمكن لقطاع الإضاءة أن يتجنب تطوير السفن الدوارة؟

كما يقول المثل ، "Hedong في 30 عاما ، Hexi في 30 عاما." يمكن استخدام هذه الجملة لوصف صناعة الإضاءة LED. مع الاختراق العالي للإنترنت + ، فإن التطور السريع للتكنولوجيا ، وتطوير وتحديث الأجهزة المحمولة المختلفة أمر مذهل ، وتحول انتباه الناس تدريجيا من الكمبيوتر الشخصي السابق إلى الهاتف المحمول الحالي ، وكانت جميع مناحي الحياة غامرة. التغييرات ، من التقارير السنوية لشركات الإضاءة LED ، العمالقة تتنافس وتضع سوق الإنترنت. هذا العام وحده ، تم افتتاح العديد من منصات الإنترنت لصناعة الإضاءة رسميًا.


لكن في الوقت الحالي ، فإن تطوير هذه المنصات ليس متفائلاً. نظرًا لانخفاض عتبة صناعة الإضاءة LED ، يتعين على الشركات أن تناضل من أجل حروب الأسعار. ومع ذلك ، نشعر بالقلق المستهلكين حول السعر ، ولكن أيضا الانتباه إلى الأداء والجودة والسمعة والعلامة التجارية. تحقيقا لهذه الغاية ، أطلق تشو شنغ ، الذي يعمل في صناعة الإضاءة لسنوات عديدة ، منصة أعمال لتركيبات الإضاءة الحصرية في مشروع تعميم المشاريع الصغيرة والمتوسطة + الإنترنت للصين. يجمع هذا المركز التجاري شركات الإضاءة والمصنعين المعروفين في الصين ويدمجها في نظام بيئي صناعي.

مع انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية ، دخلت المزيد والمزيد من الشركات الدولية في السوق الصينية. بما أن الطاقة الإنتاجية لكل شركة LED كافية ، فإن القدرة الإنتاجية لم تعد قادرة على التغلب على الخصم. يدرك مؤسس مركز المشتريات للإضاءة أن التكنولوجيا هي حيوية المؤسسة. فقط من خلال إتقان المزيد من التقنيات الأساسية يمكنك التغلب على خصمك من قمة الهرم. ولهذه الغاية ، لا يربط مركز شراء إضاءة الإضاءة بين النطاقات العليا والوسطى والدنيا للصناعة فحسب ، بل يعزز التعاون بين الشركات ، ويتيح تبادل المعلومات بين النطاقات العليا والمتوسطة والعليا لصناعة الإضاءة على نحو سلس ، ويتكامل موارد عالية الجودة لتحقيق المنفعة المتبادلة الحقيقية.


يعتقد المشترون أن شركات الإضاءة لا ينبغي أن تركز على حروب الأسعار ، ولكن نوعية جيدة وأسعار جيدة ، ولكن أهم مستوى في الشركة هو تحسين نوعية خدمات ما قبل البيع وما بعد البيع. لا يهم إذا كان المستهلك لا يمكنه إنهاء جيبه. ينبغي للشركات التي تروق للمنصة أن تولي اهتماما لهذه الخدمات ، وخاصة خدمة ما بعد البيع. فقط بعد ترقية الشركة من تلقاء نفسها إلى خدمة ما بعد البيع النهائية ، يمكنها أن تحارب حرب الأسواق الدولية وتثبت استقرار السوق المحلية.