2019 معرض هونج كونج الدولي للإضاءة
العملاق ليد الشعيرة المصابيح
عملاق مرنة ليد خيوط لمبات
خمر ليد خيوط لمبات
أضواء سلسلة ليد
منزل > أخبار > أخبار صناعية > كم هو توفير الطاقة ضوء LED من .....
حار مبيعات المنتجات
الشهادات
الاتصال بنا
شركة إنوتيك الصناعية المحدودة
مكتب: # 1201، 12 / F.، مبنى انهوى، No.6007 شينان الطريق، شنتشن، الصين.
هاتف: + 86-755 8276 9313، 8276 9316، فاكس: + 86-755-8276 9319
ويشات: +8618938659461، ال واتساب: +8618938659461
البريد الإلكتروني: info@innolitech.com، الموقع: www.ledlightingsupplierchina.comاتصل الآن
الفهرس المباشر
الفهرس المباشر

أخبار

كم هو توفير الطاقة ضوء LED من مصباح وهاج

  • الكاتب:INNOTECH
  • مصدر:Innolite
  • الافراج عن:2018-03-13
منذ الأول من أكتوبر من هذا العام ، ستحظر الصين استيراد 60 واط أو أكثر من المصابيح المتوهجة العادية للإضاءة ، ويتوقع الخبراء أن مصباح LED سيكون الفائز الأكبر في المستقبل. على الرغم من الأحمر والأخضر يؤدى(غلوب G95 مصباح LED خمر) قد تم نشرها لفترة طويلة ، دون وجود ضوء أزرق LED ، لا يمكن إجراء ضوء أبيض.


LED لديها العديد من المزايا أكثر من المصابيح المتوهجة.
الأول بالطبع هو كفاءة مضيئة عالية. معدل التحويل للطاقة الكهربائية للمصباح المتوهج إلى طاقة الضوء هو حوالي 10٪ ، وكفاءة يؤدى(غلوب G80 LED مورد خفيف) هو ما يصل إلى 60 ٪ ، وهو أعلى من مصباح الفلورسنت.

والثاني هو أن الجهد المطلوب منخفض جدا ، وسوف تفعل بضع فولت.
الميزة الثالثة هي حياة طويلة ، حياة المصباح المتوهج حوالي ألف ساعة ، وحياة LED تصل إلى مائة ألف ساعة (أكثر من 10 سنوات).

ما مقدار الطاقة التي يمكن توفيرها من المصابيح المتوهجة؟
مزايا المصابيح المتوهجة: الضوء الخفيف والضوء ، التكلفة العالية والإنتاج المنخفض.
مساوئ المصابيح المتوهجة: لا توجد حماية بيئية هي العائق الأكبر. ثانياً ، المصباح المتوهج ينتمي إلى الوميض الحراري. يتم استهلاك 95 ٪ من الكهرباء على التدفئة. يتم تحويل 5 ٪ فقط من الكهرباء حقا إلى الضوء الذي يمكننا رؤيته ، وبالتالي فإن كفاءة الإضاءة منخفضة. إلى جانب ذلك ، فإن عيوب المصباح المتوهج هي: درجة حرارة التسخين العالية ، التبخر الحراري السريع والحياة القصيرة (1000 ساعة). ترتبط الحياة بدرجة الحرارة الشعيرة ، وعادة ما تكون حوالي 1000 ساعة ، واللون واحد.


عمر الصمام مصباح 20000 ساعة أو أكثر ، لديه مزايا عالية الكفاءة وتوفير الطاقة ، 1000 ساعة استهلاك الكهرباء ؛ مصباح حياة طويل رقاقة أشباه الموصلات التي ينبعث منها ضوء ، لا خيوط ، لا فقاعة الزجاج ، ومقاومة الصدمات ، وليس كسر بسهولة ؛ لا الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء ، أي إشعاع ؛ لا يحتوي على عناصر ضارة مثل الزئبق والزينون لتسهيل إعادة التدوير ، ولن ينتج عنه تداخل كهرومغناطيسي ؛ محرك DC ، لا اصطرابي ، حماية البصر. معامل السلامة مرتفع إمكانات السوق ، يمكن استخدامها في المناطق الجبلية النائية وميدان الإضاءة والكهرباء ، أقل مجال كهربائي الخ ..

بالطبع ، أدى أيضا مساوئ ، مثل ظاهرة stroboscopic. يؤدى(مصابيح مؤشر C7 LED الشعيرة) ضوء مصباح ، وسوف تحفز بقوة العينين ، لا يمكن أن تكون مباشرة ، حتى لفترة قصيرة من الوقت ، في حين أن المصابيح الموفرة للطاقة العادية رقيق نسبيا ؛ زاوية الإشعاع محدودة ، عادة فقط بعد 120 درجة ، في حين أن المصابيح الموفرة للطاقة العادية يمكن أن تشع حوالي 360 درجة. غرفة الإشعاع سطوع من مصباح موفرة للطاقة بشكل جيد ، لأن الصمام لديه سطوع عالية فقط في زاوية ضيقة مفتوحة ، يتم إضعاف الضوء بسرعة وينحرف عن زاوية

ماذا عن مصباح توفير الطاقة؟ وتتمثل الميزة في أن معدل تحويل الطاقة أعلى بكثير من المصباح المتوهج ، الذي يوفر الكهرباء. كما أنه يمكن أن يقلل من انبعاثات غازات الدفيئة ويبلغ عمره 6000 ساعة.

نقص في مصباح توفير الطاقة: السعر أعلى ، وإذا لم يتم كسر أنبوب مصباح بعناية ، فإنه سيؤدي إلى تطاير الزئبق ، وله أذى كبير لجسم الإنسان.