منزل، بيت > أخبار > أخبار صناعية > ايك لمعرفة أضواء LED ، آمنة وجميلة
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المعرض
أخبار صناعية
الشهادات

كيفية استبدال لمبة GU10?

كيفية استبدال مصباح GU10:
.١ اﺿﻐط ﻋﻟﯽ اﻟﻣﺷﺑك (أو اﺳﺗﺧدم اﻟﻣﺻق اﻟﻣرﻓق) ﻟﻟﺣﺻول ﻋﻟﯽ اﻟﻣﺻﺑﺎح ﻣن اﻟﺟﮭﺎز
2. أدر المصباح عكس اتجاه عقارب الساعة إلى "unhook" من مصدر الطاقة
3. تطور المصباح الجديد في اتجاه عقارب الساعة في الموقف
4. استبدل كليب

مزايا وعيوب أضواء LED

GU10 LED Spotlight manufacturer الصين خمر LED لمبات الجملة البلاستيك مع الألومنيوم لمبة LED ميزة المورد: 1. حجم صغير. الصمام هو basica ...

المفتاح لتكنولوجيا الإضاءة ليد تكمن في هذه

1. أوبتيكال الأداء (توزيع الضوء) ويشمل الأداء البصري لمصابيح ليد أساسا متطلبات الأد...

UVC LED جزءا لا يتجزأ من قناع الوجه المطهر يصل إلى $ 1M Fund على Crowdfunding Platform

لقد تعلمنا الآن أن COVID-19 ينتقل عبر قطرات أو أسطح ملامسة للأفراد المصابين. ونتيجة لذ...

مصابيح LED مقابل. لمبات CFL: أيهما أفضل بالنسبة لي؟

قبل أن يكون لدينا المصابيح ، كانت هناك مصابيح الفلورسنت المدمجة ، أو مصابيح الفلورسنت CFL قصيرة. المصابيح الفلورية المتضامة هي مصابيح الفلورسنت التي تنبعث الضوء من مزيج من الفوسفور داخل ...

هل المصابيح ليد كفاءة في استخدام الطاقة؟

ليس فقط هذا! في الواقع، قد عثرة الأخيرة في شعبي تجعلك تعتقد أن هذه المصابيح كفاءة ف...

الماضي والحاضر من المصابيح خيوط ليد (الجزء 2)

أين مصباح ليد خيوط تأتي من؟ في وقت مبكر من عام 2008، قدمت نيبون نيبون مصابيح مصباح خيوط التقليد لام التقليدية المتوهجة ...

كيفية اختيار إضاءة ليد جيدة؟

1. ليد سطوع مختلفة، والثمن هو مختلف. يجب أن تكون المصابيح ل ليد ليد الفئة الأولى من ا...

درجة حرارة اللون LED وكيفية اختيار أفضل منها

درجة حرارة اللون LED وكيفية اختيار أفضل منها
ما هو كلفن؟
ما هي درجات حرارة اللون LED؟
كيفية اختيار درجة حرارة اللون المثالية
هل تبحث عن مصابيح LED ميسورة التكلفة ستقلل فاتورة الطاقة بشكل كبير؟

Yujileds® LED STOLLRIX محلول مع وظائف بالألوان الكاملة

إضاءة خيارات لمجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتطلب تركيز الضوء والمواطين الدقيق...

كيفية اختيار لمبات ليد؟

إليك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار مصابيح ليد ...
الكفاءة، درجة حرارة اللون، عرض الألوان، خرج الحرارة، العمر، الخ.

2019 توقعات سوق عرض LED العالمي

2019 توقعات السوق العالمية لشاشات LED - السينما وسوق التأجير واتجاهات الأسعار وفقا لأ...

إنوتك أتمنى لكم عيد الشكر سعيد!

إنه يوم عيد الشكر اليوم، احتفالا عاما يحتفل به في يوم الخميس الرابع من نوفمبر في الولايات المتحدة، كما أنه مهرجان للحصاد اليوم ...

خدعة ام حلوى! المال أو أكل! إنوتيك أتمنى لكم هالوين سعيد!

"خدعة أو علاج! المال أو أكل!" هنا جميع أعضاء من إنوتيك أتمنى لكم هالوين سعيد! إنوتيك هي شركة مصنعة ومصدرة مهنية ...

كم هو القوة الكهربائية من لمبة ليد

إذا كان لمبة صحيحة أم لا يعتمد على الغرض من لمبة. أنواع مختلفة من المصابيح، واط، والطاقة والتركيب ...
اتصل بنا
شركة إنوتيك الصناعية المحدودة
مكتب: # 1201، 12 / F.، مبنى انهوى، No.6007 شينان الطريق، شنتشن، الصين.
هاتف: + 86-755 8276 9313، 8276 9316، فاكس: + 86-755-8276 9319
ويشات: +8618938659461، ال واتساب: +8618938659461
البريد الإلكتروني: info@innolitech.com، الموقع: www.ledlightingsupplierchina.com اتصل الآن
كتالوج على الانترنت

أخبار

ايك لمعرفة أضواء LED ، آمنة وجميلة

INNOTECH Innolite 2018-07-03 16:59:22



كلنا نقول أن العيون هي نوافذ الروح ، لذا بالنسبة للسيارة ، مع وجود زوج من المصابيح الأمامية الجميلة ، يبدو أن لديها زوج من العيون الجميلة والقلوب. كما يقول المثل ، "قيمة يان هي العدالة" المصابيح الأمامية LED تبدو وكأنها "الجمال" من المصابيح الأمامية ، مضيفا الكثير للسيارة. ومع ذلك ، إلى جانب الجمال ، هل تعرف ما هي مصابيح LED الرئيسية؟ اليوم ، سوف يتحدث لك Xiaobian حول المصابيح الأمامية LED.


ما هو الصمام


في الحياة ، لدينا في كثير من الأحيان الوصول إلى ثلاثة أحرف "LED". سواء كان ذلك في الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون والثريات ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية المصابيح في كل مكان. ما هو بالضبط LED؟ اسمحوا Xiaobian يعطيك إجابة.

إن LED (بالإنجليزية: LED) ، المعروف أيضاً باسم الصمام الثنائي الباعث للضوء ، هو مكون إلكتروني شبه موصل يحول الطاقة الكهربائية إلى طاقة ضوئية. ظهر هذا النوع من المكونات الإلكترونية في وقت مبكر من عام 1962. في الأيام الأولى ، كان ينبعث الضوء الأحمر فقط. في وقت لاحق ، طورت إصدارات أخرى من ضوء أحادي اللون. إن الضوء الذي يمكن أن ينبعث اليوم قد انتشر في جميع أنحاء الضوء المرئي ، ضوء الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية ، وزاد السطوع إلى ما يعادل. اللمعان. يُستخدم هذا الاستخدام أيضًا كضوء مؤشر ولوحة عرض وما إلى ذلك ؛ مع التقدم المستمر للتكنولوجيا ، LED ( لمبات LED الاقتصادية الصين) وقد استخدم على نطاق واسع في شاشات العرض ، الإضاءة والإضاءة التلفزيون والإضاءة. كما أنه مكون مهم من مكونات المصابيح الخلفية للسيارات والمصابيح الأمامية ومصابيح الفرامل عالية الأداء وأضواء التشغيل النهارية.