2019 معرض هونج كونج الدولي للإضاءة
العملاق ليد الشعيرة المصابيح
عملاق مرنة ليد خيوط لمبات
خمر ليد خيوط لمبات
أضواء سلسلة ليد
منزل > أخبار > أخبار صناعية > أطلقت Porotech منتج Micro LED .....
حار مبيعات المنتجات
الشهادات
الاتصال بنا
شركة إنوتيك الصناعية المحدودة
مكتب: # 1201، 12 / F.، مبنى انهوى، No.6007 شينان الطريق، شنتشن، الصين.
هاتف: + 86-755 8276 9313، 8276 9316، فاكس: + 86-755-8276 9319
ويشات: +8618938659461، ال واتساب: +8618938659461
البريد الإلكتروني: info@innolitech.com، الموقع: www.ledlightingsupplierchina.comاتصل الآن
الفهرس المباشر
الفهرس المباشر

أخبار

أطلقت Porotech منتج Micro LED الرائد

  • الكاتب:إنوليت
  • مصدر:ليدسايد
  • الافراج عن:2020-11-27

تم تعيين العالم أولاً لتحويل تقنية العرض من الجيل التالي.

أعلنت شركة Porotech التابعة لجامعة كامبريدج اليوم إطلاق أول منتج لها استنادًا إلى تقنية إنتاج نيتريد الغاليوم (GaN) المبتكرة التي تم إعدادها للتحول في صناعة الإلكترونيات ، أطلقت الشركة أول جهاز epiwafer أحمر تجاري محلي في العالم من أجل تطبيقات micro-LED.

مايكرو LED تقدم تقنية العرض تحسينًا كبيرًا على لوحات العرض القياسية نظرًا لسطوعها الأمثل وكفاءتها وتعريف الصورة ، فضلاً عن تحسين العمر الافتراضي. هذه الفوائد مهمة للتطبيقات القريبة من العين مثل الواقع المعزز (AR) وشاشات العرض المثبتة على الرأس - من المتوقع أن تبلغ قيمة السوق عشرات المليارات من الدولارات على مدى السنوات الخمس المقبلة. كما أنها أساسية لمجموعة من التطبيقات الأخرى - من شاشات العرض الكبيرة وأجهزة التلفزيون إلى الهواتف المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية. ولكن ، حتى الآن ، أثبت تحقيق وحدات البكسل الحمراء عالية الكفاءة والدقة للغاية أن هذا يمثل تحديًا.

تعتمد المصابيح الحمراء التقليدية بشكل كبير على مواد ألومنيوم إنديوم غاليوم فوسفيد (AlInGaP). وهذا يعني أنها تظهر انخفاضًا حادًا في الكفاءة مع انخفاض حجم الجهاز بسبب أطوال انتشار حاملة كبيرة وسرعة عالية لإعادة التركيب السطحي.

أتاحت عملية الإنتاج الفريدة لشركة Porotech إنشاء فئة جديدة من مواد أشباه الموصلات GaN المسامية التي تعيد تعريف ما هو ممكن. ونتيجة لذلك ، أصبحت الشركة الآن أول من أطلق جهاز epiwafer LED من نيتريد الغاليوم الأحمر (InGaN) متوفر تجاريًا لتطبيقات LED الصغيرة.

" يُنظر إلى شاشات Micro-LED التي تستخدم تقنية المواد المستندة إلى GaN على نطاق واسع على أنها التقنية الوحيدة التي يمكنها تقديم شاشات ساطعة وفعالة بما يكفي لتلبية متطلبات AR قال الرئيس التنفيذي لشركة Porotech والمؤسس المشارك الدكتور Tongtong Zhu. "مع توقع أن تحل نظارات الواقع المعزز يومًا ما محل الهواتف الذكية - أو على الأقل تقليل تفاعلنا مع الأجهزة الموجودة في جيوبنا - يعد تطوير مواد متقدمة لتحسين الأداء أمرًا بالغ الأهمية.

" دمج شاشات LED باللونين الأخضر والأزرق AlInGaP باللونين الأحمر والإنديوم InGaN في وحدة ذات وحدات بكسل بمقياس ميكرون يمثل تحديًا كبيرًا نظرًا لسرعات إعادة تركيب السطح العالية في أجهزة AlInGaP تجعل هذه المادة غير مناسبة لمصابيح LED الصغيرة الفعالة. يوسع إنجازنا من نطاق انبعاث مصابيح InGaN LED لتلبية احتياجات الأداء للشاشة الحمراء ، مع توفير القدرة على قياس حجم الرقاقة التي تتطلبها تقنية عرض أشباه الموصلات المصغرة. "

GaN عبارة عن مادة مهيأة لإحداث تأثير عبر الإلكترونيات والإلكترونيات الضوئية - بدءًا من ترانزستورات الطاقة والليزر الفعالة إلى الأجهزة الكمومية وأجهزة الاستشعار والخلايا الشمسية - والمقدمة البنى المسامية يمكن أن توسع قدرتها في جميع هذه المجالات. يتناسب منتج Porotech مع معايير وعمليات الصناعة الحالية.تتميز التكنولوجيا المملوكة لها بالقوة ولكنها أيضًا مرنة بما يكفي لتلائم احتياجات التطبيقات المختلفة. تتميز مصابيح LED الصغيرة InGaN الحمراء الأصلية من Porotech يبلغ الطول الموجي 640 نانومتر عند 10 أمبير / سم 2 ، وتحسين الأداء مقارنةً بـ AlInGaP التقليدي والأحمر المحول للألوان عند وحدات البكسل ودرجات الصوت الصغيرة جدًا.

في وقت سابق من هذا العام ، أمنت Porotech استثمارًا أوليًا بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني شارك في قيادته Cambridge Enterprise ، ذراع التسويق التجاري بجامعة Cambridge ، و IQ Capital شركاء ، بمشاركة إضافية من Martlet Capital ونقابة من المستثمرين الملاك من Cambridge Angels و Cambridge Capital Group.

China LED Filament Edison bulb Manufacturer