2019 معرض هونج كونج الدولي للإضاءة
العملاق ليد الشعيرة المصابيح
عملاق مرنة ليد خيوط لمبات
خمر ليد خيوط لمبات
أضواء سلسلة ليد
منزل > أخبار > أخبار صناعية > درجة حرارة اللون LED وكيفية اخ.....
حار مبيعات المنتجات
الشهادات
الاتصال بنا
شركة إنوتيك الصناعية المحدودة
مكتب: # 1201، 12 / F.، مبنى انهوى، No.6007 شينان الطريق، شنتشن، الصين.
هاتف: + 86-755 8276 9313، 8276 9316، فاكس: + 86-755-8276 9319
ويشات: +8618938659461، ال واتساب: +8618938659461
البريد الإلكتروني: info@innolitech.com، الموقع: www.ledlightingsupplierchina.comاتصل الآن
الفهرس المباشر
الفهرس المباشر

أخبار

درجة حرارة اللون LED وكيفية اختيار أفضل منها

  • مصدر:كوخ LED
  • الافراج عن:2019-01-10

60W replacement LED bulbs energy saving

يوضح مخطط درجة حرارة اللون LED السطوع المتوقع لـ لمبة اضاءة فيما يتعلق درجة الحرارة في درجة كلفن. يعطي المصباح ذو درجة حرارة لون أقل من 1K - 5K ألوانًا حمراء صفراء. يعطي المصباح ذو درجة حرارة اللون الأعلى من 5K - 10K الضوء الأبيض والأزرق البارد.

قد تستخدم في اختيار المصابيح الكهربائية من خلال القوة الكهربائية الخاصة بهم. بعد كل شيء ، أعلى القوة الكهربائية ، وأكثر إشراقا الضوء - أليس كذلك؟

حسنًا ، ليس تمامًا إذا كنت في السوق من أجل مصابيح LED الموفرة للطاقة. في الواقع ، إنها درجات حرارة اللون أضواء LED التي تحتاج إلى البحث عنها ، والتي تُعرف أيضًا باسم قيمة "Kelvin" لمبة.

ما هو كلفن؟

بكل بساطة ، يتم قياس درجة حرارة اللون LED في 'Kelvins' (K) ، ولكلفن هي التي تحدد الظل الأبيض للضوء الخاص بك ، والتي تتراوح من الألوان 'الدافئة' التي تذكرنا بالمصابيح التقليدية المتوهجة ، إلى الألوان 'الأكثر برودة' الأكثر بياضاً. في لهجة.

ما هي درجات حرارة اللون LED؟

هناك 4 ألوان LED رئيسية للاختيار من بينها ، كل منها مع تصنيف kelvin مختلف:
• أبيض دافئ جدا (أقل من 2700K)
• أبيض دافئ (2700-3200K)
• ضوء النهار (4000 ك - 5000 ك)
• أبيض بارد (5500K-6500K)

LED Kevin chart from Innolite

باختصار ، كلما ارتفع تصنيف "كلفن" إلى درجة "بياض" الضوء ، الذي ينقلنا إلى الواطاطات والشمعات.

يتم قياس سطوع المصباح بوحدة اللومن - كلما كانت قيمة اللومن أعلى ، كلما كان اللمبة أكثر إشراقًا. وهذا بدوره يعني أن ظلال الضوء الأبيض الأكثر برودة - مثل الأبيض البارد - تحتوي على قيم لومن أعلى.

تقليديا ، اشترى الناس المصابيح مع أعلى wattages لإسقاط ضوء أكثر إشراقا. في عالم إضاءة LED ، تحتاج إلى البحث عن مزيج من لومن وكلفن.

في الواقع ، تقدم لومينز قياسًا أكثر سطوعًا للسطوع من قيم القوة الكهربائية وحدها. في الواقع ، يمكن لمبة LED أن تصدر نفس كمية لومن كمكافئ هالوجين بينما تستهلك عشر الطاقة.

للحصول على فكرة عن كيف تقارن الطاقة التقليدية للهالوجين مع الطاقة الحديثة - وتوفير الطاقة - الطاقة الكهربائية المتغيرة LED ، انظر مثال في جدولنا أدناه:

مناسب

الصمام القوة الكهربائية

الهالوجين القوة الكهربائية

شمعة

كلفن

أضواء GU10

5W

50W

360

2700K

كيفية اختيار درجة حرارة اللون المثالية

إن جمال القدرة على التحكم في درجة حرارة اللون يعني أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة من درجات الألوان والدرجات اللونية لتكملة وإضاءة أي منزل ديكور.

على الرغم من عدم وجود قاعدة صارمة ودقيقة مع درجة حرارة اللون الفاتح LED التي تختارها ، فإن دليلنا السريع سيعطيك فكرة جيدة حول من أين تبدأ.

أبيض دافئ: للنغمات الرقيقة

  

زخارف بيضاء دافئة ودافئة للغاية ودافئة ودافئة ، وهي ألوان تذكّر أكثر بالمصابيح التقليدية المتوهجة القديمة. لطالما كان الأبيض الدافئ مفضلاً لعملائنا وكثيراً ما يعتاد على المناطق التي نسترخي فيها ، مثل غرفة المعيشة وغرفة النوم.

الأفضل ل: غرف المعيشة وغرف النوم

ضوء النهار: محايد وطبيعي

الحصول على برودة قليلا ، ومحاكاة ضوء النهار تأثير الضوء الطبيعي ويمكن استخدامها لتأثير كبير في أي مكان في المنزل بفضل الحياد.

الأفضل ل: المعاهد الموسيقية والكراجات

أبيض بارد: جديد وحديث

  

غالباً ما يستخدم في المطابخ والحمامات بسبب ألوانه المنعشة والواضحة ، كما أن اللون الأبيض البارد يكمل الديكور المعاصر في إعدادات أكثر حداثة.

أفضل: المطابخ والحمامات

هل تبحث عن مصابيح LED ميسورة التكلفة ستقلل فاتورة الطاقة بشكل كبير؟

Innotech ، باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة المهنية والمصابيح LED في الصين، مهما كانت درجة حرارة لون LED التي تحتاجها ، فنحن على يقين من الحصول عليها - حتى خيارات فريدة متعددة الألوان يمكنك التحكم بها من هاتفك.

تصفح مجموعتنا من مصابيح لد هنا.