منزل، بيت > أخبار > أخبار صناعية > يمكن إضاءة ليزر تخريب مستقبل LED؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار المعرض
أخبار صناعية
الشهادات

كيفية استبدال لمبة GU10?

كيفية استبدال مصباح GU10:
.١ اﺿﻐط ﻋﻟﯽ اﻟﻣﺷﺑك (أو اﺳﺗﺧدم اﻟﻣﺻق اﻟﻣرﻓق) ﻟﻟﺣﺻول ﻋﻟﯽ اﻟﻣﺻﺑﺎح ﻣن اﻟﺟﮭﺎز
2. أدر المصباح عكس اتجاه عقارب الساعة إلى "unhook" من مصدر الطاقة
3. تطور المصباح الجديد في اتجاه عقارب الساعة في الموقف
4. استبدل كليب

مصابيح LED مقابل. لمبات CFL: أيهما أفضل بالنسبة لي؟

قبل أن يكون لدينا المصابيح ، كانت هناك مصابيح الفلورسنت المدمجة ، أو مصابيح الفلورسنت CFL قصيرة. المصابيح الفلورية المتضامة هي مصابيح الفلورسنت التي تنبعث الضوء من مزيج من الفوسفور داخل ...

هل المصابيح ليد كفاءة في استخدام الطاقة؟

ليس فقط هذا! في الواقع، قد عثرة الأخيرة في شعبي تجعلك تعتقد أن هذه المصابيح كفاءة ف...

مزايا وعيوب أضواء LED

GU10 LED Spotlight manufacturer الصين خمر LED لمبات الجملة البلاستيك مع الألومنيوم لمبة LED ميزة المورد: 1. حجم صغير. الصمام هو basica ...

كيفية اختيار إضاءة ليد جيدة؟

1. ليد سطوع مختلفة، والثمن هو مختلف. يجب أن تكون المصابيح ل ليد ليد الفئة الأولى من ا...

المفتاح لتكنولوجيا الإضاءة ليد تكمن في هذه

1. أوبتيكال الأداء (توزيع الضوء) ويشمل الأداء البصري لمصابيح ليد أساسا متطلبات الأد...

UVC LED جزءا لا يتجزأ من قناع الوجه المطهر يصل إلى $ 1M Fund على Crowdfunding Platform

لقد تعلمنا الآن أن COVID-19 ينتقل عبر قطرات أو أسطح ملامسة للأفراد المصابين. ونتيجة لذ...

الماضي والحاضر من المصابيح خيوط ليد (الجزء 2)

أين مصباح ليد خيوط تأتي من؟ في وقت مبكر من عام 2008، قدمت نيبون نيبون مصابيح مصباح خيوط التقليد لام التقليدية المتوهجة ...

درجة حرارة اللون LED وكيفية اختيار أفضل منها

درجة حرارة اللون LED وكيفية اختيار أفضل منها
ما هو كلفن؟
ما هي درجات حرارة اللون LED؟
كيفية اختيار درجة حرارة اللون المثالية
هل تبحث عن مصابيح LED ميسورة التكلفة ستقلل فاتورة الطاقة بشكل كبير؟

Yujileds® LED STOLLRIX محلول مع وظائف بالألوان الكاملة

إضاءة خيارات لمجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتطلب تركيز الضوء والمواطين الدقيق...

كيفية اختيار لمبات ليد؟

إليك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار مصابيح ليد ...
الكفاءة، درجة حرارة اللون، عرض الألوان، خرج الحرارة، العمر، الخ.

2019 توقعات سوق عرض LED العالمي

2019 توقعات السوق العالمية لشاشات LED - السينما وسوق التأجير واتجاهات الأسعار وفقا لأ...

إنوتك أتمنى لكم عيد الشكر سعيد!

إنه يوم عيد الشكر اليوم، احتفالا عاما يحتفل به في يوم الخميس الرابع من نوفمبر في الولايات المتحدة، كما أنه مهرجان للحصاد اليوم ...

خدعة ام حلوى! المال أو أكل! إنوتيك أتمنى لكم هالوين سعيد!

"خدعة أو علاج! المال أو أكل!" هنا جميع أعضاء من إنوتيك أتمنى لكم هالوين سعيد! إنوتيك هي شركة مصنعة ومصدرة مهنية ...

أي خمسة عوامل رئيسية سوف تؤثر على حياة أضواء ليد؟

إذا كنت تستخدم مصدر الضوء لفترة طويلة، يمكنك الحصول على فوائد اقتصادية ضخمة وخفض ا...
اتصل بنا
شركة إنوتيك الصناعية المحدودة
مكتب: # 1201، 12 / F.، مبنى انهوى، No.6007 شينان الطريق، شنتشن، الصين.
هاتف: + 86-755 8276 9313، 8276 9316، فاكس: + 86-755-8276 9319
ويشات: +8618938659461، ال واتساب: +8618938659461
البريد الإلكتروني: info@innolitech.com، الموقع: www.ledlightingsupplierchina.com اتصل الآن
كتالوج على الانترنت

أخبار

يمكن إضاءة ليزر تخريب مستقبل LED؟

2018-11-19 10:11:58
يكمن مستقبل LED في الذكاء والتحقق ، وقد وصل إلى عنق الزجاجة في تطوير مصدر الضوء نفسه. قام مخترع LED الأزرق ، ناكامورا شوجي ، بتحويل تركيزه البحثي إلى الأبحاث الخاصة بشرائح ليزر أشباه الموصلات وأنشأ مختبر إضاءة ليزر في شنتشن. يعتقد ناكامورا أن إضاءة الليزر سوف تصبح المفضلة الجديدة في مجال الإضاءة في المستقبل.

في عام 1993 ، فتح اختراع رقائق LED الزرقاء القائمة على GaN حقبة جديدة من الإضاءة البيضاء للبشر. إضاءة LED هي موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة الإضاءة للبشر. مصدر الضوء الأبيض ، مخترع LED الأزرق ، ناكامورا شوجي ، أكازاكي ، وأمانو ، فاز أيضا بجائزة نوبل في الفيزياء في عام 2014. بعد ظهور المصابيح البيضاء ، تطورت LEDs بسرعة في مجال الإضاءة وهي الآن عنصر لا غنى عنه في مجال الإضاءة. مع التطور السريع لـ LED ، يعتقد العديد من الناس أن سوق الإضاءة المستقبلية سيكون عالم LED ، ولكن يبدو أن مخترع LED الأزرق ، Nakamura Shuji ، يرى أبعد.



التحديثية لمبة الإضاءة LED الشعيرة المصنعة

وضع الصمام والتنمية
في 13 نوفمبر ، "OFweek (15th) الصين مؤتمر قمة التنمية LED صناعة الإضاءة" ، قدم البروفيسور يو جيان هوا من جامعة شنتشن تطوير تكنولوجيا الإضاءة LED الذكية. ويعتقد أن تكنولوجيا الإضاءة LED قد اجتازت عصر الإضاءة التقليدية ، وهي في عصر الإضاءة الذكية وتسير نحو عصر إنارة إنترنت الأشياء ، وستدرك الإضاءة AI في المستقبل. تستند الإضاءة الذكية المزعومة على إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي ، مع مصدر الضوء LED ، والاتصالات اللاسلكية والاستشعار الذكي باعتبارها جوهر نظام الإضاءة الموفرة للطاقة والصحية والصديقة للبيئة والإنسانية.
يمكن إضاءة ليزر تخريب مستقبل LED؟
البروفسور يو جيان هوا ، جامعة شنتشن
في الوقت الحاضر ، تتطور تكنولوجيا ومنتجات الإضاءة الذكية LED في اتجاه الإضاءة الذكية وأنظمة الإضاءة الذكية. تتكون تركيبات الإضاءة الذكية من وحدة مصدر الضوء LED ، وحدة الاستشعار ، وحدة التحكم والاتصالات ، إلخ. وتشمل المنتجات الرئيسية مصابيح التعتيم / التنغيم ، ومصابيح مصدر الضوء عالية الجودة والمصابيح متعددة الوظائف. نظام الإضاءة الذكي هو في الواقع مجموعة من الحلول القائمة على تكنولوجيا إنترنت الأشياء لتشكيل نظام شبكة إضاءة ذكي LED ، بما في ذلك مجموعة من الإضاءة الذكية ، والشبكة اللاسلكية ، والوصول الذكي ومنصة السحابية.



لوحة الصمام النازل الشركة المصنعة الصين

وسيعزز تعزيز تكنولوجيا الإضاءة الذكية تطوير صناعة المدن الذكية ، كما سيعزز تطوير صناعة الشبكات الحيوانية وتعزيز التطوير الصناعي لمصابيح LED نفسها. على سبيل المثال ، في المستقبل ، سوف يجمع عمود الضوء الذكي بين أجهزة الاستشعار ، ومراقبة الفيديو ، وشاشات العرض ، ومحطات الاتصال اللاسلكية ، وأكوام الشحن وغيرها من المعدات لبناء نظام مصباح (قضيب) متعدد الوظائف ، ولعب دور أكبر في بناء المدن الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، سيصبح تطوير أنظمة المنزل الذكي نقطة اختراق جديدة للإضاءة الذكية. يمكن أن تتفاعل الإضاءة الذكية مع أنظمة الأمان وأنظمة الترفيه (مكبرات الصوت وأجهزة التلفاز وغيرها) ، بالإضافة إلى تقنية AI ، مما يجعل النظام بأكمله أكثر ذكاءً ، مما يسمح للأشخاص ، والإضاءة ، والأجهزة المنزلية (الأجهزة المنزلية) بالتفاعل السلس ، دع حياة الناس أكثر ملاءمة ، أكثر ثراء وأكثر أمنا.

يمكن إضاءة ليزر تخريب مستقبل LED؟
4 مراحل لتطوير تكنولوجيا الإضاءة LED
عندما تكون تقنية إنترنت الأشياء وتقنية الاستشعار اللاسلكي وتقنية الوصول الذكي وإضاءة LED متصلة بسلاسة ، ستدخل إضاءة LED عصرًا جديدًا من إنارة إنترنت الأشياء.

ما هي إضاءة الليزر؟
يكمن مستقبل LED في الذكاء والتحقق ، وقد وصل إلى عنق الزجاجة في تطوير مصدر الضوء نفسه. قام مخترع LED الأزرق ، ناكامورا شوجي ، بتحويل تركيزه البحثي إلى الأبحاث الخاصة بشرائح ليزر أشباه الموصلات وأنشأ مختبر إضاءة ليزر في شنتشن. يعتقد ناكامورا أن إضاءة الليزر سوف تصبح المفضلة الجديدة في مجال الإضاءة في المستقبل.

آلية الإثارة من إضاءة الليزر وإضاءة LED مشابه. يستخدم مصدر الضوء الأزرق (ليزر يمكن أن يستخدم مصدر الضوء فوق البنفسجي) لإثارة الفوسفور لإصدار الضوء الأصفر ، ثم يتم خلط الضوء الأزرق والضوء الأصفر لتحقيق ناتج الضوء الأبيض. مقارنة بإضاءة LED ، فإن إضاءة الليزر أكثر كفاءة ، وأكثر إشراقا ، وأكثر تعديلا من LEDs.

نظرًا لأن زاوية التباعد الخاصة بالليزر صغيرة ، يتم استخدام الليزر لإثارة الفوسفور ، وتكون البقعة أصغر من موضع مؤشر LED ، ويكون التجميع أسهل. في تطبيقات الإسقاط المبكر ، تم اختيار مصادر الضوء مثل مصابيح الغاز ومصابيح الزئبق. هذه المصابيح مبعثرة للغاية ، مما يتطلب تجميع أنظمة بصرية معقدة متعددة لإسقاطات الإخراج ، مما يسبب خسارة كبيرة بعد المرور عبر أنظمة بصرية متعددة. لذلك ، فإن كفاءة مصدر الضوء هذا لا تزيد عن 3٪ فقط. تستطيع مصابيح LED الحالية تحويل الكفاءة إلى 30-40٪ ، وإذا تم استخدام الليزر كمصدر للضوء ، يمكن زيادة الكفاءة إلى أكثر من 60٪.



china led fliament بصيلة مصباح الصانع والمورد

من حيث السطوع ، الحد الأقصى لتيار التشغيل لشريحة LED واحدة هو 350 مللي أمبير ، ومن المستحيل زيادة التيار عن طريق زيادة التيار. يمكن وضع مجموعة من رقائق LED فقط لتحقيق خرج أكبر من اللومن. يتناسب سطوع الليزر مع التيار ، والذي يمكن زيادته بزيادة طاقة الإدخال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل ليزر وفقا للطول الموجي والسطوع ، وأكثر مرونة من الشريحة LED في التطبيق ، وتأثير اللون هو أفضل.

غالباً ما تتذكر تجهيزات الإضاءة LED مشاكل الجودة التي تحد من القدرة التنافسية الدولية
حدود إضاءة الليزر
بالطبع ، لا يمكن للإضاءة الليزرية أن تحل محل إضاءة LED. يعتقد البروفيسور يو أن الليزر أكثر ملاءمة لإضاءة إسقاط الضوء ، مثل: مصابيح الإسقاط ، أضواء المسرح ، الكشافات ، أضواء المناظر الطبيعية وغيرها من الإضاءة الخاصة. إذا تم تحويل الليزر إلى مصدر ضوء مختلف ، فلا يمكن تحقيق ميزة الكفاءة الخاصة به. وفي الوقت نفسه ، تنتمي رقاقة الليزر وشريحة LED إلى نفس شريحة أشباه الموصلات ، ولكن متطلبات تطوير رقاقة الليزر أعلى ، وتكون عتبة الدخول أعلى ، وبالتالي تكون التكلفة الإجمالية أعلى من تلك الخاصة بشريحة LED. في هذا السياق ، سوف يستغرق تصنيع إضاءة الليزر وقتًا.

في الوقت الحاضر ، تطبيق الإضاءة من رقائق الليزر بدلا من رقائق LED هو أساسا في الإسقاط. يتفوق إسقاط الليزر على إسقاط LED من حيث السطوع والتشبع اللوني ، ولكن سعره مرتفع ولم يصبح الاتجاه السائد لسوق الإسقاط. في معظم المشاهد المدنية التي لا يكون فيها السطوع حرجًا ، تكون إسقاطات LED التي تقل عن 3000 لومن مفيدة للغاية من حيث السعر / الأداء. عند 5000 شمعة ، ارتفع سعر إسقاطات LED. في المقابل ، تكون توقعات الليزر أكثر تنافسية. بالنسبة لتقنية LED الحالية ، فإنه من المستحيل تحقيق 10000 لومن من خرج الإسقاط ، لذلك في سوق الإسقاط الاحترافي الراقي الذي يزيد عن 10000 لومن ، يمكن وصف الإضاءة الليزرية بأنها ركوب.

لنلخص
تتميز الإضاءة بالليزر بمزايا كبيرة من حيث السطوع والكفاءة وتأثير اللون ، وما إلى ذلك. ومع نضوج التكنولوجيا وتناقص التكاليف ، فإنها ستحتل موقعًا مهمًا في سوق الإضاءة في المستقبل. ومع ذلك ، فإن خصائص الليزر تحدد أنه لا يمكن أن يحل محل LED بالكامل ، وسوف تستمر LED في الهيمنة في تطبيق المزيد من مصادر الضوء المتباينة. مع عصر الإضاءة على إنترنت الأشياء وإضاءة AI القادمة ، سوف تجد تقنية LED و الليزر مرحلة أوسع.
وبشكل عام ، فإن تطوير إضاءة الليزر سوف يكمل بعض أوجه القصور في إضاءة LED ، ولكنه لا يمكن أن يحل محل تطبيقات LED بالكامل.